تنزيل لعبة المغامرة ليوز فورتشن مجانا Leo's Fortune

تنزيل لعبة المغامرة ليوز فورتشن مجاني Leo's Fortune:

Leo's Fortune ليوز فورتشن هي من العاب المغامرات وهي لعبة حائزة على جوائز كثيرة حيث ان اللعبة تتحدث عن مطاردة اللص الماكر والغامض وتحتوي على مستويات مثل التسلق يدويًا بشكل جميل والتي تجعل قصة الأسد الغامض تنبض بالحياة في هذه المغامرة الملحمية ليوز فورتشن.
Leo's Fortune ليوز فورتشن

مميزات اللعبة المميزة ليوز فورتشن:

  • لعبة تحتوي على  رحلة وقصة: فالمغامرة بين البيئات المورقة من الغابات الكثيفة والمطحونة والصحاري القاحلة، والذهاب إلى مدن القراصنة والجبال الثلجية الشيقة.
  • الصراع والمغامرة حتي تنجو بحياتك: وجود الفخاخ الشريرة بالإضافة الى حل الألغاز القائمة على الفيزياء من 24 مستوى شيق من مغامرات المنصات الغادرة.
  • متابعة الحصول على الذهب: عليك اتباع أثر الذهب للحصول عليه واكتشاف الحقيقة وراء ثروة Leo المسروقة في لعبة المنصات هذه الحائزة على جوائز.

بعد ان تقوم بإنهاء لعبة Leo Fortune ليوز فورتشن باللعب سوف تحصل على لعبة على اللعب السريع، لعبة اللعب على اللعب السريع هي مغامرة ملحمية على المنصة وسوف تنافس مع أصدقائك للتغلب على أكبر عدد ممكن من المستويات في أسرع وقت ممكن للفوز.

تحتوي اللعبة ليوز فورتشن على وحدات تحكم في الألعاب ولوحات وعلى حد أدنى من المواصفات لتحقق من التوافق وحدة التحكم في اللعبة أو الشركة المصنعة للوحة الألعاب برنامج Android TV فقط يلزم وجود لوحة ألعاب للألعاب وهي لعبة للبيع، وهي عبارة عن لعبة قابلة للنقل.

إذا واجهت مشكلات بعد انتهاء المحتوى ليوز فورتشن، ولا يمكنك التواصل مع الفريق يرجى تجربة ما يلي الدخول على جهازك لذاكرة التخزين المؤقت من التطبيقات في > Google Play ومسح ذاكرة التخزين المؤقت بعد ذلك أعد تشغيل اللعبة.

معلومات عن اللعبة:

الناشر : 1337 & Senri LLC

اسم اللعبة : Leo Fortune

توافق اللعبة : Android

حجم الملف : حسب نوع الجهاز

اصدار اللعبة : يتباين بحسب الجهاز

الترخيص : مجانا

روابط التحميل :

تنزيل لعبة المغامرة ليوز فورتشن للأندرويد مجانا Leo's Fortune

إرسال تعليق

قبل التعليق يرجي كتابة CAPTCHA للتأكد أنك ليس ربوتس وشكرآ لك.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال