تحميل ريكفري ماى فايل لإسترجاع الملفات المحذوفة Recover My Files

Recover My Files ريكفري ماى فايل تحميل ريكفري ماى فيلز هل تفقد ملفات محذوفة ويتعذر عليك استرجاعها ؟ قلما تجد طريقة لاسترجاع ملفاتك المحذوفة ؟ لا تقلق مع برنامج Recover My Files  لن تحتار ري كفري ماي فيلز لاسترجاع الملفات المحذوفة دائما.
Recover My Files هو البرنامج الأكثر شهرة في العالم الافتراضي لاستعادة الملفات التي تم حذفها عن طريق الخطأ سواء من عملية التهيئة او  الفورمات للقرص الصلب من جهازك او كروت الميموري او الفلاش ديسك ريكفري ماى فايل البلوجر برو للبرامج المجانية Blogged Pro.
Recover My Files

الية استخدام برنامج Recover My Files:

فقط ما عليك سوى اختيار الموقع الذي يحتوي على ملفك الذي حذف بطريق الخطأ او لتعرضه لفيروسات  ثم انقر على زر الكشف فيبدأ البرنامج تلقائيا البحث عن الملف المفقود واستعادته، ويتضمن محرك بحث قوي يتيح لك سهولة استعادة الملفات المضغوطة والصور والفيديوهات و قواعد البيانات وغيرها مع إمكانية المعاينة وفرز الملفات حسب نوعها وصيغتها لتسريع عملية البحث.
خلاصة القول هو البرنامج الأفضل والأكثر توافقا مع مختلف أنظمة الويندوز ( ويندوز اكس ، ويندوز 10) كما ولا يأخذ الكثير من موارد جهازك ولن يبطئ أنظمة تشغيل نظام جهازك كغيره من البرامج الأخرى  البلوجر برو للبرامج المجانية Blogged Pro.
ريكفري ماي فايل

مميزات برنامج ري كفري ماي فيلز او برنامج ريكفري ماى فايل:

  1. ري كفري ماي فايل يحتوي على شروحات في واجهته الأنيقة التي صممت لتسهيل استخدامه والتعامل معه دون عناء ،وانه البرنامج الاوسع شهرة في نطاق العالم الافتراضي.
  2. Recover My Files يتوافق مع مختلف أنظمة الأقراص FAT و EXFAT و NTFS و RAID HFS MAC ويعمل على مختلف الأقراص ووسائط USB والكاميرات و كروت الميموري ري كفري ماي فايل.
  3. ريكفري ماى فايل لهذا البرنامج وظائف متعددة كأداة تصفية الملفات لتحديد موقع الاسم بسرعة فائقة كما يقوم بعرض للصور المصغرة التي تم كشفها.
  4. ري كفري ماي فايل يمتاز هذا البرنامج عمن سواه انه يمكنك استرجاع الملفات التي يتعذر عليك العثور عليها في غيرها من برامج استرجاع الملفات.

معلومات عن البرنامج:

الناشر : GetData
اسم البرنامج : Recover My Files
إصدار البرنامج : Version 6.3.2.2552
حجم الملف : 114MB
توافق البرنامج : Windows PC
الترخيص : Free Trial نسخة تجريبية مجانية

روابط التحميل :

إرسال تعليق

قبل التعليق يرجي كتابة CAPTCHA للتأكد أنك ليس ربوتس وشكرآ لك.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال