تحميل تطبيق اقرأ لي- كتب مسموعة مجانا تنزيل آلاف الكتب الصوتية لإستماع مجاني

نبذة مختصرة عن تطبيق "اقرأ لي- كتب مسموعة":

iqraaly حصريا في عالمنا العربي و مع  تطبيق "اقرألي" بقراءة مسموعة، حيث يمكنك تحميل الكتاب وسماعه حيثما كنت ووقتما تريد وان كنت خارج نطاق الاتصال بالأنترنت ...حمل الكتاب الذي تريد ولكتابك المفضلين واستمع واحفظ مكان توقفك في الكتاب بملفك الشخصي وارجع استمع له مرة أخرى بسهولة ويسر. يا له من تطبيق مذهل!!, نسعى دوما لتوفير وقتك وجهدك ونتيح لك فرصة الاستمتاع بوقتك دون عناء ودون الحاجة لتغير في خططك اليومية ودون مزاحمة لمهامك، تمتع بهذه التجربة والتي ستجعل امورك اسهل,  البلوجر برو للبرامج المجانية Blogged Pro.
اقرأ لي- كتب مسموعة iqraaly

مميزات تطبيق اقرأ لي - كتب مسموعة للأندرويد والأيفون iqraaly:

iqraaly الان ومع هذا التطبيق الرائع للأندرويد والأيفون، يمكنك ان تستثمر وقتك بشكل افضل عبر هذا التطبيق دون الحاجة للعناء في فتح الصفحات وثني الصفحة حيثما وصلت بقراءتك او نسيان الي أي صفحة توصلت، ناهيك عن محاولة إيجاد أي مقتنيات صغيرة لتحفظ بها مكان القراءة, ولا سيما لو كنت من الأشخاص الفوضويين الذين يمسكون قلما ويضعون علامة مكان توقف قراءتك، مما يؤدي الى تشوه صفحات كتابك المفضل, فقط استمع بكل هدوء واسترخاء اثناء الاستجمام على البحر او المكوث في المنزل مع اطفالك ولا سيما اثناء قيادتك لسيارتك.
  1. كما اسلفنا ان تطبيق " اقرألي" هو تطبيق حصري فقط في عالمنا العربي.
  2. يتيح لك الاستماع لكتابك وان كنت خارج نطاق الاتصال بالأنترنت.
  3. يمكنك ممارسة مهامك أثناء الاستمتاع بسماع دون الحاجة لتدوين أوقات محددة في الاجندة اليومية لخططك حتى الشهرية.
  4. الاستماع والاستمتاع بكل هدوء واسترخاء اثناء الاستجمام.
  5. ثني الصفحة حيثما وصلت بقراءتك او نسيان الي أي صفحة توصلت.
  6. يمكنك ان تستثمر وقتك بشكل افضل عبر هذا التطبيق دون الحاجة للعناء في فتح الصفحات.
  7. محاولة إيجاد أي مقتنيات صغيرة لتحفظ بها مكان القراءة, ولا سيما لو كنت من الأشخاص الفوضويين الذين يمسكون قلما ويضعون علامة مكان توقف قراءتك.

آلية الاشتراك والاستمرارية بالاشتراك الخطة الشهرية والخطة السنوية:

الخطة الشهرية:
  • فقط ما عليك سوى ان تجدد الاشتراك شهريا قبل 24 ساعة من نهاية الاشتراك, كما يمكنك الغاء الاشتراك من خلال itunes  في أي وقت, وبذلك تحصل على استماع بلا حدود لعدد الكتب طوال شهر كامل iqraaly.
الخطة السنوية:
  • فقط ما عليك سوى ان تجدد الاشتراك سنويا قبل 24 ساعة من نهاية الاشتراك, كما يمكنك الغاء الاشتراك من خلال itunes  في أي وقت, وبذلك تحصل على استماع بلا حدود لعدد الكتب طوال سنة كاملة iqraaly.
اقرأ لي- كتب مسموعة
وأخيرا نقول لك ألم تشترك بعد ؟... هيا. ماذا تنتظر؟ سبقك الكثير وما زالوا يتوالون للاشتراك بالتطبيق iqraaly.
اقرأ لي- كتب مسموعة iqraaly يمكنك الاستماع لكاتبك المشهور ولكتبك الممتعة دون عناء، اثناء العمل بالمنزل او التنزه او قيادتك لسيارتك ووقت الاستجمام.

معلومات عن التطبيق:

الناشر : Innovolve LLC
اسم التطبيق : اقرأ لي- كتب مسموعة
إصدار التطبيق : أندرويد الإصدار الحالي 3.6.5 - أيفون Version 3.30
حجم الملف : أندرويد 15M - أيفون 73.4 MB
متطلبات التطبيق : أندرويد يتطلب Android 4.3 والأحدث - أيفون iOS 10 or later
الترخيص : مجانا Free

روابط التنزيل :

إرسال تعليق

قبل التعليق يرجي كتابة CAPTCHA للتأكد أنك ليس ربوتس وشكرآ لك.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال