تنزيل لعبة ابليكس ليجنذز موبايل Apex Legends Mobile

لمحة عن هذه اللعبة أبيكس Apex Legends Mobile:

ابيكس هي لعبة عالم الاساطير أبيكس متكاملة Apex Legends Mobile، وهي تعد افضل العاب باتل رويال الاستراتيجية بإطلاق النار وتتميز بأسلوب وخصائص لعبة Apex Legends Mobile بنوعية مميزة واسطورية من جميع النواحي التي تريد لعبها.
Apex Legends Mobile

أبيكس لعبة استراتيجية تحتوي على شخصيات أسطورية مميزة:

تحتوي على باتل رويال، ووهي لعبة متعددة اللاعبين، واللعب الجماعي من نوعية التخطيطي كلها تجري في دمنا، وفى طريقة لعبنا على الانترنت والجوال, وهي لعبة من منظور اللاعب (FPS) أو من منظور الشخصية بطريقة لعب بالشخصيات الأسطورية التي تحبها وتعرفها، وتحتوي على معارك جماعية وهي الأفضل في فئتها بين الألعاب الأخرى، بها معارك سريعة وخرائط متعددة أسلحة متطورة وزي أسطوري مميز.

تعد اللعبة على شاكلة ألعاب معركة الملوك الأسطورية:

فاللعبة تسمح لأنواع الشخصيات المختلفة والتي هي متوفرة لأعضاء الفريق الذى تختاره معك من الأصدقاء او غيرهم، باللعب بشكل مميز وتكاملي ومثالي للجميع، وستجد انها توفر لك شخصيات قادرة على إنجاز الكثير من الدروع والحماية مذهلة التي تريدها مثل Gibraltar، أو شخصيات اخري يمكنها إنجاز نظام بوابات في أبعاد أخرى مثل Wraith، وبمعنى مختلف أنت ستجد هنا شخصيات تلبي كل رغباتك في اللعب والقتال والفوز، وكما هو معروف في بكل الألعاب لمعركة الملوك، فإن المشاهدة ستبدأ في التقلص خلال اللعب وتتعود عليها وتعرفها، وهذا يعني أنه لا مفر لديك من مواجهة أعدائك باللعبة او الاختباء في الواقع، فإن اللعبة مصممة من أجل تشجيعك على التحرك والتنقل باستمرار للدخول بمواجهات مباشرة مع الأعداء باللعبة حتى فوز او تنتهي بأخر المطاف.
Apex Legends Mobile New

لعبة استمتاع عبر الانترنت مميزة:

Apex Legends Mobile تعد لعبة معركة ملوك مميزة ومذهلة، وهي لعبة شبيه للعبتي PUBG أو Fortnite لأنها بكل تاكيد تقدم لك الكثير من التقنيات البصرية وطريقة لعب ممتعه، وهي لعبة ستشدك لساعات من اللعب والاستمتاع على الانترنت بالقتال مع الجميع.

المميزات الجديدة باللعبة:

  • تم تنزيل أسطورة جديدة لأول مرة باللعبة على الأجهزة المحمولة.
  • النمط الجديد: وهو نمط مباراة الموت بين الفرق ضد بعضها: بإعادة انتشار عشوائي للاعبين، بالإضافة الى التحدي الأسبوعي والتدريب المتقدّم للجميع.
  • خرائط جديدة: خريطة مباراة الموت بين الفرق: خريطة الفيضان، وخريطة المدينة والجماجم؛ وخريطة الحلبة: خريطة الفيضان المشهور.
  • تحتوي على سلاح جديد، بالإضافة الى ملحق جديد، واضافة أداة مميزة وذكية جديدة مطوره، ووجود شاشة عرض/وهي واجهة المستخدم الجديدة وإعداد جديد باللعبة، ودعم مختلف وجديد للوحدة التحكّم باللعبة سهل جدا.

معلومات عن اللعبة:

المطور : ELECTRONIC ARTS‏
اسم اللعبة : Apex Legends Mobile
حجم الملف : حسب نوع الجهاز
توافق اللعبة : Android
الترخيص : مجانا

روابط التحميل :

إرسال تعليق

قبل التعليق يرجي كتابة CAPTCHA للتأكد أنك ليس ربوتس وشكرآ لك.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال