مجانا تحميل ماريو كارت تور Mario Kart Tour

لعبة ماريو كارت تور Mario Kart Tour:

لعبة ماريو كارت تور Mario Kart Tour هي لعبة تحدي وسباق والتسابق بين سبع لاعبين أخريين على الحلبة, ويمكن التحدي بين اللاعبين سواء كانوا لديك أصدقاء او غير مسجلين أصدقاء لديك او من اللعبة وجميع انحاء العالم, ويمكن تخصيص السباقات بين لاعبين متعددين بطريقة قواعد متنوعة, على سبيل المثال كسباق فردي او جماعي وسرعة الكارات او السيارات والماتور, بالإضافة الى عدد فتحات العناصر وكما تشاء, فلعبة ماريو كارت تور Mario Kart Tour الجديدة هي لعبة مستوحاة من مدون العالم الحقيقي والواقعي, وبها دوارات كلاسيكية بالسباق متعددة, ويتم تميز هذه الجوالات والدورات في واجهات تدور كل أسبوع وتتغير, ويوجد كذلك دورات تدريبية قائمة على الأماكن الأيقونية, ويمكن ان تحصل على شخصيات ماريو بأشكال متعددة على حسب المدن والسباقات لديك التي تلعبها.

ماريو كارت تور Mario Kart Tour

المتعة في لعب ماريو كارت تور على الأندرويد:

ماريو كارت تور Mario Kart Tour على الاندرويد تعتبر سلسلة ماريو من افضل الألعاب والمحبوبة التي مرت عبر الانترنت, فبوجود جهاز واحد ذكي بإصبع واحد للعب, يمكن ان تسابق وتنجرف وتدور وتقفز عبر السباق, ويمكن توجيه اللاعب كيفما تشاء باللعبة والتحكم بسهولة به, بالإضافة الى إمكانية الحصول على الذهب ومطارة من يسبقك من اللاعبين وتدميرهم والتصادم معهم, فالعبة عبارة عن لعبة كلاسيكية جديدة مميزة.

 الحصول على المركز الأول وعناصر جديدة:

في لعبة ماريو كارت تور Mario Kart Tour يمكن الوصول لترسانة بواسطة العناصر القوية، والتي يمكنك من خلالها دمج الأشياء في ساحة السباق، ويمكنك تنشيط وضع القوة الجديد، والذي يوفر لك إمدادًا غير محدود من العناصر ويجعلك لا تخسر، وبذلك يمكنك تحقيق أقصى استفادة، فوضع القوة لفترة قصيرة ثم يختفي.

تجميع السائقين والكروت والشارات:

بلعبة ماريو كارت تور Mario Kart Tour يمكنك عن طريق السباق ربح Grand Stars لاستقبال المزيد من السائقين الجدد والكروت، ويمكنك أيضًا عرض الشارات التي اكتسبتها من خلال التحديات، بجوار اسمك داخل اللعبة بكل فخر.

التحدي والمكافأة في السباقات التقليدية:

باللعبة ماريو كارت تور Mario Kart Tour بعض السباقات المعينة لا يكون المركز الأول هو الهدف دائمًا، مع أسماء مثل "Vs. Mega Bowser" و "Goomba Takedown"، تتطلب دورات التحدي الإضافية هذه نهجًا مختلفًا للعب والاستراتيجية بطريقة معينة.

التسابق لزيادة رتبتك باللعبة:

ماريو كارت تور Mario Kart Tour باللعبة والتسابق سوف تحدد رتبتك بين الجميع وتقارن باللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم، يمكن الارتقاء الى القمة بواسطة فتح سائقين وكروت وشارات اخري للوصول للقمة.

Mario Kart Tour

ملاحظة: مطلوب حساب Nintendo للعب Mario Kart Tour, مجاني للبدء مطلوب إنترنت مستمر وهاتف ذكي متوافق وحساب Nintendo, العب الان مجانا مع الجميع والأصدقاء والعائلة ابداء.

معلومات عن اللعبة:

الناشر : Nintendo Co., Ltd
اسم اللعبة : Mario Kart Tour
اصدار اللعبة : 2.12.0
حجم اللعبة : 139M
توافق اللعبة : Android
متطلبات اللعبة : يتطلب Android 5.0 والأحدث
الترخيص : مجانا

روابط التحميل :

إرسال تعليق

قبل التعليق يرجي كتابة CAPTCHA للتأكد أنك ليس ربوتس وشكرآ لك.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال