تنزيل مسجاتي تحميل حالات وكلمات للواتساب والفيسبوك

تطبيق مسجاتي حالات وكلمات واتساب والفيس بوك Msjaty:

برنامج مسجاتي Msjaty هو تطبيق لحالات وكلمات للواتساب والفيسبوك مجانا, ويعتبر مسجاتي من افضل التطبيقات للحالات والكلمات والرسائل, ويوجد به آلاف المسجات والحالات للوتس آب والفيس بوك, ويمكن استخدامه في عمل بوستات لكلمات نادرة ومتجددة على المواقع على الموبايل, وهو يعتبر برنامج مميز ورائع بشكل كبير نال اعجاب الجميع, فالتطبيق يقدم افضل واجمل البوستات الجديدة والمتميزة على مدار الساعات وكل وقت, ويمكن استخدامها في المواقع الاجتماعية للفيسبوك والواتس اب, وكل ذلك ليتم التبادل المتبع بالمحبة بين الأصدقاء والعالة على المواقع, عبر تصفح القيم الجميلة التي نعرفها والمتبعة على المواقع بالمشاركة والتعليقات واللايكات, التطبيق سهل تقوم بنسخ الحالة التي تريد او المسج والبوست من البرنامج وتقوم بمشاركته او لصقه بالموقع الذى تريده من داخل التطبيق, مسجاتي لحالات الواتس اب مسجاتي لكلمات الفيسبوك مجانا Msjaty.

مسجاتي Msjaty

مسجاتي تطيق مميز ومميزات كثيرة للتطبيق مسجاتي:

  • أقسام وعبارات كثيرة يحتويها التطبيق يمكن تبادلها بين الأشخاص والأصدقاء والعائلة على المواقع الاجتماعية.
  • أكثر من عشرة ملايين معهم مسجاتي بالإضافة الى إمكانية تغير حجم الخط وتغير الألوان بالتطبيق.
  • يحتوي على اقسام متعددة تتمثل في حالات صباحية وحالات مسائية, بالإضافة الى الحالات الإسلامية, يوجد حالات ادعية لراحة القلوب, يوجد حالات تهنئة بالزواج وتهنئة بالخطوبة, كلمات وحالات ونكت مضحكة وكذلك مسخرة للترفيه, بالإضافة الى حالات الخواطر الجميلة والشعر, وجميع الحالات والكلمات التي سوف تفيدك بحياتك سوف تجدها بالتطبيق.
  • يوجد بوستات الألم والحزن التي في حياتنا التي نعيشها, ويوجد منشورات اعتذار وحالات وبوستات ليوم الجمعة المباركة, بالإضافة الى حالات الحب الجميلة, حالات العتاب والعتب التي تريدها, والكثير من حلالات المزخرفة وحالات المنشورات والكلمات الجميلة.
  • ويحتوي على حالات وكلمات من واقع الحياة وعلى أروع واجمل الكلمات, حكم عن الحياة واقوال عن الحب والصداقة, اقوال وكلمات عن العلاقات الاسرية والمحبة التي نعيشها, اشهر الحكم والمواعظ والمقولات بالإضافة الى العبر والامثال والاشعار الفريدة والجميلة, ويوجد نصائح مصورة على البرنامج كذلك تحتاجها في حياتك اليومية, لتتعلم من اخطائك وتعمل على تقوية شخصيتك أمام الاخرين بطريقة مميزة وفريدة من نوعها.

المميزات التي تريدها بالتطبيق والمهمة:

  1. الكثير من الأقسام والعبارات المتداولة بين الأشخاص بالتطبيق حالات واتس اب وكلمات للفيسبوك حالات وكلمات حب وغرام بين الأزواج والعشاق والاحباب والأصدقاء والعائلة.
  2. تطبيق يحتوي على حالات صباحية ومنشورات مسائية ومنشورات إسلامية,  ومنشورات حب وعشق وغرام ومنشورات ادعية ومحبة, بوستات ومنشورات تهنئة بالزواج وتهنئة بالخطوبة وتهنئة بالأعياد وتهنئة برمضان ومنشورات رمضانية مميزة.
  3. بكل شهر يقوم المطور بتحديث برنامج مسجاتي لجعله اسرع وافضل من أي وقت مضي ليتناسب مع الجميع.

معلومات عن التطبيق:

الناشر : YemenFon
اسم التطبيق : مسجاتي
حجم التطبيق : 6.9M
اصدار التطبيق : الإصدار الحالي 2.1.2
متطلبات التطبيق : يتطلب Android 4.0.3 والأحدث
الترخيص : مجانا

روابط التحميل :

إرسال تعليق

قبل التعليق يرجي كتابة CAPTCHA للتأكد أنك ليس ربوتس وشكرآ لك.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال