تحميل بْراوَل ستارز لعبة Brawl Stars

 تنزيل لعبة براول ستارز الاستراتيجية  Brawl Stars:

Brawl Stars تعتبر لعبة استراتيجية قتالية وهى من العاب الاقصاء السريعة, ولعبة Brawl Stars هي لعبة متعددة اللاعبين من ونوع 3 ضد 3 من الفريق اونلاين, يمكن لعب اللعبة منفردا او لعبها مع الأصدقاء المتواجدين بقائمة الصداقة او الفريق المجموعات المسمى التحالف,  واللعبة لها مراحل او اقسام للعب متعددة منها جمع الجواهر بالتوقيت, او مرحلة الاقصاء القتال والفوز للأقوى لمن يبقى أخيرا, او مرحلة الروبوتات وهى تتحالف مع الأصدقاء او من يكون يلعب معك اونلاين عشوائيا ضد اللعبة, او مرحلة عراك الكرة والفوز لمن يحرز هدفين بمرمى الخصم وبتوقيت معين, ناهيك عن مراحل وبطولات أخرى, بالإضافة الى الابطال التي تعطيها لك اللعبة يمكن تطويرهم ورفع قوتهم, وعليك بتجربة كل بطل لترى من هو الأقوى والأفضل لديك ويعجبك باللعب وتتحكم به اكثر للفوز على الجميع, يمكنك فتح عشرات الابطال ذوى القدرات الخاصة وترقيتهم, وجميعها سوف تكون عبر الصناديق الخاصة او الرويال باس المجاني او المدفوع, سوف يؤهلك الفوز بجمع الكؤوس وكلما جمعت نقاط اكثر وكؤوس اكثر كان بإمكانك فتح او الحصول على بطل باللعبة, فالقتال باللعبة له أوضاع متعددة للعب, ويمكن عمل المهمات اليومية التي تعطيها لك اللعبة لجمع نقاط اكثر وفتح صناديق اكثر بكل مره او اللعب منفردا لجمع النقاط, لعبة Brawl Stars براول ستارز اللعبة الاستراتيجية الأقوى بين الألعاب على الأجهزة.

Brawl Stars

ما هي أوضاع لعبة براول ستارز المتعددة:

  1. وضع جمع الجواهر وهي تتشكل من فريق (3 ضد 3) يمكن تشكّيل فريق ووضَع استراتيجية معينة يمكنك ان تتفوق بها على الفريق الاخر والخصم لك وتتمحور حول جمع 10 جواهر باللعبة والاحتفاظ بها حتى ينتهى التوقيت لتحقق الفوز لكن كن حذرا إذا نال منك الآخرون وتم تدميرك، فسوف تخسر الجواهر وتكون بحوزتهم وعليك الحصول عليها مره أخرى.
  2. وضع المواجهة الحاسمة يمكن لعبها (فردي او زوجي) وهي معركة إقصاء للجميع يتنافس فيها الأبطال على البقاء حتى النهاية ويمكن جمع عناصر معينة من الصناديق لتقوية بطلك والعب مع صديق أو بمفردك بها متاح وعليك ان تكون الناجي الوحيد اذا كنت منفردا تلعب او مع صديق من بين الأبطال في اقوي المعارك متعددة اللاعبين حيث البقاء للأقوى والأفضل ليكون للفائز كل شيء.
  3. وضع كرة العراك او القدم وهي منافسة تكون (3 ضد 3) وهي مواجهة من نوع جديد للجميع يمكن ان تظهِر بها مهاراتك في كرة القدم وعليك تسجيل هدفين قبل الفريق الآخر انت او الأصدقاء المنافسين معك ضد الخصم ولا توجد بطاقات حمراء هنا بل قوتك تظهر لك ما تريد.
  4. وضع الجائزة وهي معركة (3 ضد 3) يمكن القضاء بها على الخصوم لتربح النجوم، ومثل سابقتها لا تدعهم يقصونك او يقضون عليك لتفوز بمواجهة الفرقة عليك ان تجمع أكبر كم من النجوم بالمعركة.
  5. وضع السطو وهي معركة ومنافسة (3 ضد 3) يمكن بها حماية الخزينة المملؤة بالجواهر الخاصة بك ولفريقك وحاول فتح وتدمير خزينة خصومك بالتنقّل عبر الخريطة والتسلل وتفجير العوائق وتمهيد طريقك للوصول إلى كنز الأعداء والقاء على الخزينة وعليهم والفوز.
  6. أوضاع الأحداث الخاصة وهي أوضاع لاعب ضد كمبيوتر ولاعب ضد لاعب خاصة لفترة محدودة.
  7. أوضاع تحدي البطولة يمكن بها ان تشارك في مسابقات Brawl Stars الإلكترونية في esports عبر مباريات تأهيلية في اللعبة.

مميزات Brawl Stars براول ستارز:

  • يمكن اللعب ضمن فريق خاص في معارك 3 ضد 3 في الوقت الفعلي مع لاعبين من حول العالم اونلاين.
  • تعتبر لعبة وضع معركة إقصاء سريع الوتيرة قتال متعددة اللاعبين على الجوال والهاتف.
  • يمكن فتح أبطال أقوياء جدد وجمعهم ومن مميزاتهم (يتمتع كل بطل بهجوم مميز وقدرة خاصة).
  • اللعبة تحتوي على أحداث وأوضاع لعب جديدة يوميًا.
  • يمكن اللعب الفردي أو مع الأصدقاء اونلاين بطريقة مميزة ورائعة.
  • عليك تسلق لوحات الصدارة في الترتيبات العالمية والمحلية حتى تتمتع بأبطال ومميزات أخرى.
  • يمكنك الانضمام إلى اتحاد او تحالف أو إنشاء تحالف خاص مع اللاعبين الآخرين لتبادل اللعبة والنصائح وخوض المعارك معًا وجمع كل ما تريد.
  • يمكن عمل تخصيص للأبطال بمظاهر قابلة للفتح بواسطة الجواهر او النقود المعدنية التي تحصل عليها.
  • اللعبة تحتوي على خرائط من تصميم اللاعبين وتقدم مناطق متنوعة وجديدة صعبة لاستكشافها وإتقانها في كل حدث وكل لعب.

معلومات عن اللعبة:

تقديم : Supercell
اسم اللعبة : Brawl Stars
إصدار اللعبة : الإصدار 45.225
توافق اللعبة : اندرويد وايفون
اصدار اللعبة : اندرويد يتطلب Android 4.3 والأحدث وايفون iOS 9.0 or later
الترخيص : مجانا Free

روابط التحميل :

إرسال تعليق

قبل التعليق يرجي كتابة CAPTCHA للتأكد أنك ليس ربوتس وشكرآ لك.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال