تنزيل شادو أوف ديث دارك كينج Shadow of Death: Dark Knight

القصة لرحلة فارس الظلام وكيف بداء الظلام:

أورورا هي مملكة مميزة وقوية وفى يوم من الأيام سقطت المملكة المزدهرة، سقطت في ظلمة قديمة كانت تولد نظام جديد من الوحوش لتوحش الأرض بقوة غاشمة مظلمة وقوية وسحرية، وبداءة المحاصيل بالمملكة تتعفن ومن حولها القرى والمدن، وأصبحت الرياح تصرخ بغضب وخوف، وأصبحت الأموات تتحرك مثل زومبي وتخرج من الأرض، وهذه القوة شهوتها كانت للسلطة والمعرفة المحرمة للسيطرة على العالم، وقد ترك الملك شعبه للخراب واستسلم للقوة الغامضة وسحرها، وبداء الناس يبكون من أجل الأمل والتطلع للرجوع للعامل القديم وظهور فارس قوي لمحاربة عالم الظلام، ووقد يكون الامل بالفارس الوحيد المطهر لكل شيء من الذاكرة ولكنه مرسخ بالاقتناع وهو كل ما يقف امامه سيكون بين الإبادة المطلقة والموت، ليميزه القدر ليمشي بمفرده نحو الظلال لتدميره بكل قوة ويكون هو فارس الظلام المطلوب للجميع Shadow of Death: Fighting Game.
Shadow of Death: Dark Knight

لعبة شادو أوف ديث دارك كينج Shadow of Death: Dark Knight:

تحميل لعبة شادو اوف ديث كينج من العاب الحركة والأكشن Shadow of Death: Dark Knight, تعتبر افضل لعبة ملحمية وفانتازيا مظلمة جديدة تمامًا يمكنك بواسطتها ان تقوم بانغماس في الظلام لاختبار لعبة تقمص الأدوار الخيالية الجديدة الحاصلة على خمس نجوم على مر العصور، وهي لعبة أخرج رجل الظل واختيار فارسًا قابلًا للتخصيص والقتال للذهاب بمغامرة في أي مكان وفي أي وقت، لتجربة بحريه أساليب وفنون اللعب المتعددة بالقتال، واختيار مجموعات دروع نادرة شريرة وقوية، بمختلف المهارات القوية للعمل على إنشاء فارس الظل او الظلام القوي، وتعبر هذه اللعبة لعبة قتال غير متصلة بالإنترنت التي تعمل على روح وحدة التحكم RPG وهي لعبة ليست ما يستحقه هذا الجيل من اللاعبين الماهرين لكن ممتعه، ولكنه يحتاج بعض الأحيان الى شبح الحرب الذى يتصاعد فهل تقبلون التحدي بلعبة الظل فارس الظلام القوي للعب ابداء الان بختيار الفارس الخاص بك للقتال وخوض معارك لا نهاية لها لعب بدون انترنت وكذلك اونلاين لو أحببت الاتصال عبر الانترنت للحصول على جوائز اكثر ومهارات اقوي.

اختيار الفارس والبطل الذى تريد اللعب به باللعبة على اندرويد وايفون:

يمكنك الاختيار ما بين مجموعة من أربعة فرسان ظل وظلام فريدة من نوعها، ويمثل كل منهم أسلوب لعب مختلفًا تمامًا عن الاخر بطريقة اقوي ومميزة، وهذا ان كنت من اللاعبون الذين يريدون ويفضلون المقذوفات والقاذفات والصواريخ على تحقيق النصر في أيديهم، وبكل معنى الكلمة وبصراحة يمكن الحصول على مهارات قوية ونظام عميق يشجعك على إجراء خوض تجارب قتالية لا نهاية لها وتخصيص معين وفريد للمقاتل الخاص بك، بالإضافة الى وجود مقاتل الصبي الصغير الذى يرتدي بدلة ضخمة من الدروع القوية للقتال، فهل يوجد لعبة اخري تتفوق على هذه اللعبة بالقتال وبهذه الطريقة تمتع الان مجانا بدون انترنت.

Shadow of Death: Fighting Game

قهر الظلام بأسلوب مميز ومختلف عن باقي الألعاب بلأندرويد والأيفون:

Shadow of Death: Fighting Game لعبة فارس الظلام لعبة شادو اوف ديث كينج من العاب الحركة والأكشن Shadow of Death: Dark Knight مستوحاة من ألعاب القتال الكلاسيكية وألعاب تقمص الأدوار الحديثة التي انتشرت بشكل كبير لكن بطريقة افضل واقوي، فارس الظلام لعبة شادو اوف ديث كينج القتال باللعبة عبارة عن مزيج عالي من السحر القوي والأسلحة المتطورة القائمة على الاختراق واللعب المائل بالقفز والسرعة والفنون، فارس الظلام لعبة شادو اوف ديث كينج توفر لك واجهة شاشة تعمل باللمس ولديها خيارات مختلفة للعمل على وضع استراتيجيات للقتال وتدمير الأعداء بطريقة مبسطة وقوية وسريعة، لعبة فارس الظلام لعبة شادو اوف ديث كينج بواسطتها يمكن الوصول إلى نظام المعركة الفريد المتميز والمشهور لأي لاعب ولكنه عميق وقوي بما يكفي لإرضاء محبي ألعاب تقمص الأدوار الشهيرة، فماذا تنتظر انت الان؟ احصل على هذا السيف الغامض للعمل على اغرق كل من في الظلام والقضاء عليهم! ابداء الان باللعب مجانا لعبة فارس الظلام لعبة شادو اوف ديث كينج.

اللعبة عبارة عن عالم جميل لكن خرب ومدمر وعليك اعادته:

اللعبة مميزة وتعمل بنظام الرسوم المتحركة الجديد تمامًا ومحرك الرسومات الأقوى، وسيقول اللاعبون عليها "لا أصدق أنها ليست لعبة وحدة تحكم فقط" لكن ما ستراه هذا صحيح بالفعل، واللعبة تبدو جيدة تماما! فقد تم تحسين عالم الخيال في Aurora الجديد، والمُحسَّن للألعاب المحمولة للهواتف، وبشكل غير متوقع وفريد من نوعه لتوفير تأثيرات قوية وسحرية ومتسارعة لتسلسلات قوية قتالية ملحمية تنبض بالحياة من جديد ومميزة للجميع Shadow of Death: Fighting Game.

تعتبر لعبة اوف لاين العب في أي مكان وفي أي وقت:

Shadow of Death: Fighting Game في ألعاب تقمص الأدوار تعتبر اللعبة ذو حجم صغير وليس كبير! فيمكنك ان تقوم بتجربة الإثارة والقتال في أي مكان على الهاتف وفي أي وقت لأن Shadow of Death هي لعبة غير متصلة بالإنترنت اوف لاين، فلا داعي لأن تكون متصلاً بالإنترنت للتغلب على الظلال ويمكن لعبها اونلاين لو أحببت اثارة اكثر واقوى.

لعبة تحدي الكون وعوالم اخري قوية Shadow of Death: Fighting Game:

على الرغم انها لعبة اوف لاين لكن عندما لا يؤدي الغرض فالمطلوب هزيمة وحوش الظل إلى قطعها بعد الآن، فعليك اصطحب لعبتك على الإنترنت اون لاين! وهذا كله للتنافس على السيادة المطلقة وأنت تقاتل مع لاعبين آخرين في الحلبة وهم لاعبين حقيقين ومباشرة اونلاين معهم للمساعدة ومساعدتك على ما تريد باللعبة

لمحبي لعبة فارس الظلام افتح فريق الأحلام لتحيق حلمك:

اذا كنت قد تعبت من فتح الشخصيات؟ عليك العمل على فتح جميع محاربي الظل الأربعة في النسخة المدفوعة من Shadow of Death منذ البداية اذا كنت من محبي الألعاب وتقوم بالشحن والدفع وهي رغبتك، فيمكنك التغلب على الظلام بكل قوة كما لم يحدث من قبل بالحصول والوصول إلى الأشياء الجيدة والجديدة بطريقة أسرع قوة وبسيطة بالدفع وفتح شخصيات اقوي.

معلومات عن اللعبة:

الناشر : Bravestars Games

اسم اللعبة : Shadow of Death: Dark Knight‏

اصدار اللعبة : اندرويد  الإصدار الحالي 1.101.1.2 - أيفون Version 3.9.0

حجم الملف : اندرويد  الحجم 175M - أيفون 538.5 MB

متطلبات اللعبة : اندرويد يتطلب Android 5.0 والأحدث - أيفون iOS 10.0 or later

الترخيص : مجانا متوفر الشراء داخل اللعبة

روابط التحميل :

تحميل لعبة شادو أوف ديث فارس الظلام للاندرويد مجانا Shadow of Death: Dark Knight

تنزيل لعبة شادو أوف ديث فارس الظلام للأيفون مجانا Shadow of Death: Dark Knight

إرسال تعليق

قبل التعليق يرجي كتابة CAPTCHA للتأكد أنك ليس ربوتس وشكرآ لك.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال