تنزيل تطبيق ايباي مجانا eBay: The shopping marketplace

 شرح ما هو تطبيق ايباي موقع eBay:

eBay The shopping marketplace شرح تطبيق ايباي موقع eBay هو موقع وتطبيق يساعدك على الشراء والبيع بالعلامات التجارية التي تريدها وتحبها من المتاجر، مثل الملابس والحقائب والهواتف الفاخرة، بالإضافة الى الأحذية الرياضية للشركات المشهورة، وشراء أحدث التقنيات العالمية من الشركات، والساعات القديمة وحديثة الطراز، وأحدث الألعاب العالمية المشهورة، فهو موقع وتطبيق يضم العلامات التجارية المفضلة لتسوق والشراء والبيع مثل الشركات المشهورة منها: Nike و adidas و Gucci و Playstation و Nintendo و Apple وديزني وغيرها الكثير eBay The shopping marketplace.

ايباي ebay

تطبيق ايباي مميز للجميع بالتجارة الإلكترونية والبيع والشراء:

  • يمكنك اكتشف جميع صفقات التسوق عبر الإنترنت وتلقي تنبيهات المبيعات والشراء من التجار والشركات.
  • يتميز بتتبع طلباتك بالتسوق عبر الإنترنت.
  • سهولة وسرعة وأمان بالتطبيق خلال الخروج والدخول اليه.
  • يمكنك كسب المال الفعلي عن طريق الإدراج في السوق في غضون دقائق وعمل متجر خاص بك للمبيعات والتسوق للمستخدمين من جميع انحاء العالم.

تطبيق ايباي يمكنك من اكتشف مئات الصفقات والمبيعات عليه بسهولة ويسر:

  1. فهو يعرض عليك ويدرج لك صفقات ومبيعات في أعلى الفئات المشهورة مثل: التكنولوجيا، والعاب الأطفال، والأزياء والملابس ، والساعات الحديثة والقديمة طراز مميز ، والأحذية والملابس الرياضية المتميزة جدا.
  2. يمكنك ان تتسوق من خلال العلامات التجارية التي تحبها بأقل الأسعار مثل شركة: Nike و adidas و Gucci و Playstation و Nintendo و Apple وغيرهم.

ضمان الأصالة مع الشركات العالمية مثل: Nike و adidas و Gucci وغيرهم:

فبكل تأكيد هذه الشركات العالمية تمنحك مصداقية لراحة البال من البداية إلى النهاية خلال التسوق منها بالبيع والشراء، عبر المعروضات الشهيرة مثل: الساعات والأحذية الرياضية وحقائب اليد، ويمكنك شراء وبيع ما تريد بكل أمان من خلال الضمان الخاص بالموقع، دون وجود أي تكلفة عليك بالتسوق بالبيع والشراء مثل التالي:

  • أحذية رياضية مميزة: فيمكنك الاختيار والشراء من Nike و adidas بكل مصداقية وامان.
  • الساعات ذات الطراز القديم والحديث: تضم تصميمات قديمة والنادرة وحديثة من Rolex و OMEGA و Breitling وغيرهم من الشركات العالمية.
  • حقائب اليد بكل أنواعها نساء ورجال: تسوق بمجموعة متنوعة تضم ألوان وأنماط من Louis Vuitton و Gucci و Prada و Yves Saint Laurent وشركات عالمية اخري.

التجديد المعتمد للتسوق عبر الموقع: يمكنك شراء الهواتف الحديثة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة من افضل الشركات:

  • عملية التصفح والشراء بالهواتف وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الصوت والألعاب متميزة.
  • عملية التسوق بذكاء تمكنك من الحصول على تخفيضات على العلامات التجارية المتميزة للشركات مثل: iRobot و KitchenAid و Bose و Samsung وغيرهم، وكل ذلك تكون مدعومة بضمان لمدة عامين لجميع الأصناف التي تريدها.
  • قبل البيع والشراء يتم فحص جميع العناصر التي تريد العمل عليها والموافقة عليها من قبل الشركة المصنعة لتكون على عمل مثل new PLUS، لتكون بعد ذلك لتشمل جميع العناصر بضمان استرداد الأموال بوسطة eBay وإرجاعها بدون متاعب لمدة 30 يومًا اذا لم تتم الصفقة.

عملية ضمان استرداد اموالك من ايباي:

هنا يمكنك الحصول على العناصر او الطلب الذي طلبته أو استرد أموالك فالأمر بسيط، فضمان استرداد الأموال من ايباي ينطبق على كل شيء تقريبًا على الموقع، وهنا لا يوجد رسوم إضافية للتغطية، فهو تلقائي ويغطي سعر الشراء بالإضافة إلى سعر الشحن الأصلي بعمليات الشراء.

موقع ايباي الخاص بك هو طريقك للنجاح:

بواسطة الموقع يمكنك اكتشاف مجموعة من المميزات مفيدة لك على تطبيق ايباي حيث انه يمكنك العثور على كل ما تريد بالضبط وبسعر سوف يبهرك ويعجبك كثيرا.

  1. الاعدادات بالموقع: لتعزيز تجربتك مع ميزة الاعدادات كل ما عليك سوى الانتقال إلى My eBay> الإعدادات> المظهر> وتشغيل او إيقاف الوضع الداكن.
  2. سهولة ماسح الباركود الخاص بالموقع: يمكنك مسح العنصر ضوئيًا بسهولة ليمكنك من العثور على ما تبحث عنه بسرعة وسهولة على الفور.
  3. طريقة البحث عن الصور: التقط الصور بهاتفك أو قم بتحميل صورة ومن خلالها بالبحث سنجدها لك بسرعة كبيرة مقارنه مع الصورة كافة على الموقع.

طريقة ربح المال من سوق ايباي:

بكل سهولة تامة بعد عمل حساب مفعل بالموقع يمكنك وضع قائمة بالعناصر التي تريدها بسرعة باستخدام مميزات ذكية تساعدك على كسب المال من الموقع كالتجارة الالكترونية او عمل متجر خاص بك وتفعيله للبيع عليه عناصرك الخاصة وشحنها للزبائن.

  • عمل ماسح الباركود الخاص بك: ماسح الباركود للعنصر الفريدة والمميزة على ايباي الذي تريد بيعه والحصول على الفور من خلاله على التفاصيل التي تريد مثل: (الوصف ، الشحن ، السعر ، الوقت) كل ذلك لقائمتك المفضلة بالبيع والشراء بالموقع.
  • التميز بتنظيف الصور التي تريد: فيمكنك التقط صورة او صور او (استخدم واحدة لديك بالفعل موجودة) واستخدم ماسح الخلفية لإبراز قائمتك عليها بطريقة تميزك عن غيرك.
  • التشغيل والعمل والدعم: تدعم شركة ايباي الشركات الصغيرة والكبيرة  لتضمينهم إلى المجتمع مع البائعين لتمكنك من الوصول إلى أدوات بيع قوية لرؤيا اقوي واسرع.

وأخيرا ولذلك وبعد كل ما سبق سواء كنت تعمل على صفقة بيع او شراء، أو تجني بعض المال يمكنك تنزيله الآن للاستمتاع بأفضل تجربة بيع وشراء مع تطبيق eBay، من خلال شركات عالمية تضم التكنولوجيا والألعاب والموضة والأحذية المختلفة الرياضية  والأدوات المنزلية وغيرها، وكل ما تحتاجه على موقع عالمي مشهور ايباي تطبيق eBay.

معلومات عن التطبيق:

الناشر : eBay Mobile

اسم التطبيق : eBay: The shopping marketplace

حجم التطبيق : أندرويد يتباين حسب الجهاز - ايفون ١٣٣٫٤ ميجابايت.

اصدار التطبيق : اندرويد يتباين حسب الجهاز - ايفون الإصدار 6.55.0.

متطلبات التطبيق : اندرويد يتطلب Android يتباين بحسب الجهاز - ايفون يتطلب iOS 14.0 أو الأحدث

الترخيص والسعر : مجانًا

روابط التحميل :

إرسال تعليق

قبل التعليق يرجي كتابة CAPTCHA للتأكد أنك ليس ربوتس وشكرآ لك.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال