تحميل سناب شات لمشاركة اللحظات مع الأصدقاء Snapchat

 مشاركة اللحظة مع الأصدقاء ببرنامج سناب شات Snapchat:

Snapchat سناب شات برنامج مميز لمشاركة اللحظة مع الاصدقاء والعائلة, فهو تطبيق لفتح الكاميرا مباشرة, عن طريق لمس الشاشة فقط لإلتقاط الصور, ويمكن تسجيل مقاطع فيديو عليه بواسطة الاستمرار باللمس والضغط على الشاشة, والبرنامج يحتوي على عدسات وفلاتر تسمي Bitmoji متميزة, فيمكن استخدام برنامج وتطبيق سناب شات يوميا وتجربة العدسات الأكثر تشويقآ عليه ولحظات ممتعة.
Snapchat

Snapchat تطبيق دردشة:

يوجد بالتطبيق مراسلات ودردشة يوميه عليه من خلال المجتمع الخاص بسناب شات للتواصل مع العائلة والأصدقاء عليه, ويمكن الدردشة عبر الفيديو عليه ليضم أكثر من 16 صديق عليه بفيديو واحد بنفس الوقت, وبإمكانك التمتع بالعدسات والفلاتر عليه من خلال الفيديو واستخدام الرموز التى تسمي Friendmoji, ورموز Bitmoji الخاصة به للتمتع مع العائلة والاصدقاء عليه.

قصص مشوقة على سناب شات:

برنامج سناب شات من البرامج الممتعه التى يمكن تنزيل عليه القصص اليومية ومشاهدة كذلك قصص الاصدقاء كل يوم, والإطلاع على اخبار الاصدقاء يوميآ, بلإضافة الى امكانية الاطلاع على القصص اليومية التى تهمك فى مجتمع سناب شات والتى تهتم بها, ومشاركة المقاطع المتميزة والريدة من نوعها ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء والاحباب عليه من جميع أنحاء العالم.

تعرف علي الأضواء او ما تعرف بمنصة الأضواء:

هي منصة تعرض أفضل ما يقدمه تطبيق Snapchat على البرنامج, مع إمكانية إرسال مقاطع فيديو خاصة بك Snap او مشاهدة المحتوي وانت مرتاح, ويمكن مشاركة المقاطع والفيديوهات عليها مع الاصدقاء بطريقة مميزة وممتعة كعالم خيالي تدور به.

ما يميز برنامج سناب شات الخريطة:

الخريطة وهي التميز الذي لا وجود له بأى تطبيق اخر غير سناب شات, يمكن مشاركة موقعك او مشاهدة اي موقع للأصدقاء عليه بالخريطة, او يمكن الاختفاء عليها كالشبح, فيمكن مشاهدة الاصدقاء بواسطة الخريطة ومعرفة موقعهم وما يفعلون علي سناب شات, ويمكن انشاء قصص وفديوهات ومشاركتها على الخريطة لمشاهدتها من العائلة والاصدقاء لحظة بلحظة.

برنامج سناب شات ذكريات لا تنسي لك وللجميع عليه:

  • التمتع به لحفظ اكبر عدد من الصور ومقاطع الفيديو عليه.
  • امكانية تعديل مقاطع الفيديو والصور وحفظها فى البوم الكاميرا.
  • إنشاء القصص والذكريات عليه لمشاركتها مع العائلة والاحباب والاصدقاء.

ملف تعريفي للصداقة على سناب شات:

  1. تطبيق سناب شات له ملف تعريفي لكل صديق قمت بمشاركة القصص معه ويمكن مشاهدته من خلال مشاهدة اللحظات التي قمت بمشاركتها معه.
  2. يمكن مشاركة اللحظات والموقع والانجازات التى بينك وبين الجميع من الاصدقاء عليه من خلال اللحظات والصور والفيديوهات والرموز التى تم مشاركتها خلال فترة الصداقة عليه.
  3. وبصورة مختصرة الملف التعريفي للصداقة على سناب شات هو عبارة عن رابط بينك وبين الاصدقاء, ومن خلاله يمكن تقوية الرابطة بينك وبين الجميع من الاصدقاء من خلاله بمشاركة اللحظات والصور والفيديو والقصص عليه.

معلومات عن التطبيق:

الناشر : Snap Inc
إسم التطبيق : Snapchat‏
حجم التطبيق :للأندرويد 82M - للأيفون 242.1 MB
إصدار التطبيق : للأندرويد الإصدار الحالي 11.64.0.36 - للأيفون 11.64.0.38
توافق التطبيق : للأندرويد يتطلب Android 4.4 والأحدث - للأيفون iOS 11.0 or later
الترخيص : مجانا

روابط التحميل :

إرسال تعليق

قبل التعليق يرجي كتابة CAPTCHA للتأكد أنك ليس ربوتس وشكرآ لك.

أحدث أقدم

نموذج الاتصال